Dacia، علامة تجارية ولدت مرتان
وُلدت Dacia في رومانيا عام 1966، لهدف واضح: توفير سيارات حديثة وقوية واقتصادية لجميع الرومانيين. وقد كان اسمها مستوحى مباشرة من الاسم الذي أطلقه الرومان على إقليم رومانيا الحالية.
شكل امتلاك Renault ل Dacia عام 1999 نقطة تحول إستراتيجية. ثم حدث أن شهدت تغيرا من حيث الجودة. فأصبحت Dacia بعد ذلك علامة تجارية تابعة لـ Groupe Renault.
إطلاق Logan عام 2004...
... وقّع ولادة جديدة للعلامة التجارية. Logan سيارة سيدان عائلية حديثة وقوية، مصمّمة أصلاً للأسواق الناشئة بسعر تنافسي يبلغ 5000 يورو. لقد أحدثت ثورة في سوق السيارات، وهو ما أكسبها نجاحًا تجاريًا كبيرًا، بما في ذلك في أوروبا الغربية، أين ظهرت Loganعام 2005.
إطلاق Sandero عام 2008
يمثّل إطلاق Sandero ثاني أكبر إطلاق لـ Dacia. وهو أيضًا أكبر نجاح تجاري لها. أصبحت نقاط قوتها العديدة - سعة مساحتها، إمكانية استعمالها العملي والمتنوّع، و سعرها المناسب - أصبحت Sanderoالسيارة الأكثر مبيعًا للأفراد في أوروبا.
إطلاق Duster عام 2010
مع إطلاق Duster ، غيّرت Daciaالأفكار المسبقة حول السيارة. لا تعتبر Duster الأقل بين سيارات الدفع الرباعي فحسب، بل تمثل أيضًا سيارة جذابة بقدرات تنقّل حقيقية. نجاح تجاري محتوم.
قصة نجاح مستمرّة
اليوم، علامة Dacia موجودة في 44 دولة في أوروبا وحول البحر الأبيض المتوسط ولديها أكثر من 7 ملايين عميل.
ويستمر التّحدّي. ثورة جديدة في طور العمل: Spring، السيارة الصغيرة التي تجعل السيارات الكهربائية في متناول أكبر عدد من الأشخاص.
إطلاق Jogger في عام 2022
دعوة حقيقية للمغامرة ، Jogger يجسد بشكل مثالي موقع وروح داسيا. السيارة العائلية متعددة الاستخدامات على مفترق طرق لعدة قطاعات ، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 7 ركاب ، تستعير الأفضل من كل فئة: طول عربة المحطة ، والرحابة والنمطية لمركبة الأنشطة الترفيهية والسمات الوعرة لسيارات الدفع الرباعي.
2022: Dacia تكشف عن هويتها التجارية الجديدة
شعار جديد وألوان جديدة ومجموعة منقحة بالكامل بمزيد من الحداثة والفخر ، لإعادة تأكيد وعدنا بالبساطة والمتانة وسهولة الوصول بشكل أفضل.
هل ترغب في معرفة المزيد حول Dacia؟
فلسفة Dacia
Dacia في الجزائر