أنت علىDacia.dz

إشعارات قانونية

موقع الويب هذا هو بوابة معلومات متاحة لك من قبل Dacia. من خلال استخدام هذا الموقع، تعلن موافقتك على الشروط التالية:

تحديد المسؤولية

لا يمكن أن تضمن Dacia الطابع الحالي، أو الصحيح أو الكامل للمعلومات المتاحة. ترفض Dacia تحمل أي مسؤولية في هذا الصدد.

هذا الموقع هو إعلامي بحت، بدون التزام أو أي وعد بالالتزام. تحتفظ Dacia بالحق في تعديل، أو استكمال أو حذف المعلومات المقدمة في أي وقت ودون سابق إنذار.

 

حماية البيانات

البيانات الشخصية المحفوظة اختيارياً على الموقع هي مخصصة لإدارة العملاء والتسويق المباشر للمنتجات التابعة للعلامتين التجاريتين Renault و Daciaالمصنعة أو المنتجة من قبل RenaultAlgérie SPA، التي يقع مقرها الرئيسي في 13، طريق الدار البيضاء - واد سمار - 16000 الجزائر العاصمة. يجوز إرسال البيانات إلى الشركاء والشبكة المتعاقدة مع Renault Algérie SPA. لأي شخص يثبت هويته الحق في الوصول إلى البيانات الشخصية التي تخصه وتصحيحها. يحق له أيضاً الاعتراض، بموجب طلب بسيط ومجاني، على معالجتها لأغراض متعلقة بالتسويق المباشر.

 

حقوق التأليف والنشر وغيرها من الحقوق

محتوى موقع الويب هذا هو ملكية حصرية لـ Dacia. لا يجوز نسخه، أو توزيعه، أو تعديله أو إتاحته لطرف ثالث لأغراض تجارية من دون موافقة خطية مسبقة من Dacia.
النصوص، الرسومات، الموسيقى التصويرية، الرسوم المتحركة، حافظات الشاشة، مقاطع الفيديو، إلخ. هي محمية بموجب حقوق مؤلفها. العلامات التجارية هي محمية بموجب القانون.

 

الروابط

ترفض Dacia تحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بمحتوى مواقع الويب الأخرى التي يمكن الوصول إليها من خلال رابط موجود على هذا الموقع.

 

ملفات تعريف الارتباط

عند استخدامك لهذا الموقع، يتم تخزين «ملفات تعريف الارتباط» على حاسوبك. تسجل ملفات تعريف الارتباط بيانات حول تصفح الموقع الإلكتروني عبر حاسوبك (الصفحات المختارة، تاريخ، ووقت ومدة الاستخدام، وما إلى ذلك). تسمح هذه البيانات ل Dacia بتكييف الموقع وفقاً لاحتياجاتك الشخصية وتحسين مدد التحميل. يمكنك التحكم بنفسك بقبول ملفات تعريف الارتباط، وإذا لزم الأمر، رفضها. لهذا السبب، يكفي إعداد متصفحك على النحو التالي:

إنترنت إكسبلورر: 'الأدوات'، 'خيارات الإنترنت'، 'الأمان' و 'تخصيص المستوى'.
فايرفوكس: 'الأدوات'، 'الخيارات'، 'الخصوصية'
كروم: 'التخصيص والتحكم'، 'الخيارات'، 'الخصوصية'، 'الخيارات المتقدمة'، 'السرية'


نحن نتمنى لك تصفحاً ممتعاً.