MY Dacia تتحول

كن أول من يعلم بإعادة فتح حسابك على مستوى موقع MY Dacia.

ما هي التغيرات القادمة ؟
ما هي التغيرات القادمة ؟

تهدف الصيانة التي طالت مساحة المستخدم الخاصة بك إلى تحسين كافة الخدمات المقدمة: تحسين متابعة العملاء، تبسيط صيانة سيارتك، تطوير سلسلة من الخدمات أكثر تناسبا لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل.

سيحتفظ حسابك MY Dacia بالبيانات التي تم جمعها عند كل تواصلك لك مع Dacia وشبكة مبيعاتها. يتضمن تطوير MY Dacia نقل بياناتك (تفاصيل الاتصال ومعلومات السيارة وما إلى ذلك) إلى واجهة جديدة. من أجل القيام بهذه العملية، ستتخذ Dacia كل التدابير اللازمة لضمان أمن بياناتك.

ماذا يحصل إذا:

أرغب في متابعة طلبيتي؟

يمكنك الاتصال بموزعك الذي سيطلعك على تقدم طلبيتك.

 

أريد متابعة صيانة سيارتي؟

يمكن العثور على كافة المعلومات على ورقة الصيانة والضمان المقدمة مع فاتورة سيارتك. لا تتردد في استشارة أعضاء شبكتنا لمزيد من المعلومات.

ماذا أفعل للاستمرار في الاستفادة من مساحة العميل الخاصة بي عند عودتها؟

سجّل نفسك الآن ليتم إخبارك عند إتاحة الخدمة.

هل أنت بحاجة إلى معلومات إضافية ؟

قسم خدمة العملاء لدينا تحت تصرفك. مهما كان طلبك، لا تتردد في الاتصال بنا هنا.

إذا لم تعد ترغب في استخدام مساحة MY Dacia الخاصة بك وفقاً لهذه الشروط، يمكنك إغلاقها عن طريق تعبئة استمارة الطلب الخاصة بك هنا.